2016/11/07

"Antidote" الجرعة السحرية للكتــابة دون أخطــاء

"Antidote" الجرعة السحرية للكتــابة دون أخطــاء

يعتبر  من البرانم الممتازة للمساعدة في التصحيح و التحرير باللغة الفرنسية. فهو يحتوي مصححا متطورا، وجزء مكون من عدة معاجم ومرشد لغوي للفحص وتعلم قواعد اللغة الفرنسية.
Antidote 9 برنامج 

يقدم Antidote بأنه "العلاج لكل كلماتك" فهو برنامج-عملي متوافق مع الإستعمالات البيداغوجية.
فهو مصحح يسطر جميع الأخطاء بجميع إيشاراتها المعقدة ، فيكفي الإشارة للخطأ لبروز إيضاحات واقتراحات التصحيح. والنقر للمصادقة على التصحيح.
Antidote يحدد الأخطاء سواء منها اللغوية أو الإملائية أو الدلالية، وكذلك تكرار الكلمات بالإشارة لمعجم المرادفات وثم تحديد الجمل الطويلة.

الجانب الآخر المهم في هذا البرنامج هو المخصص للمعاجم. وحدها تكفي لدفعك للاستثمار في Antidote، فانطلاقا من كلمات بحثك يمكنك الولوج للتعاريف، المترادفات، المعاني،  الحقول الدلالية وكذلك القاموس التاريخي أو المقولات الأدبية ... وإن لم تجد ما يكفيك في Antidote يمكنك الإستعانة بموارد خارجية مثل Wikipedia أو Google.

آخر جزء من أدوات هذا البرنام هي المرشد اللغوي الطي يتأكد من القاعدة بعدة أمثلة وحالات استعمال مماثلة وعدة تقنيات للتذكر.

ختاما، ف وسيلة غنية وكاملة ستساعدك لا محالة في تحسين جودة كتاباتك بالفرنسية. ولكن لا يعو النظرة الثاقبة للكاتب فهو أداة مشوقة لمحبي اللغة.

الرابط : Antidote 9
لاتبخلوا بمشاركة الموضوع مع أصدقائكم

0 commentaires:

أترك تعليقك أو ملاحظتك هنا Laissez vos commentaires et vos remarques ici