2017/01/05

برنامج الكتابة السريعة RapidTyping سيساعدك على تحسين مهارات الكتابة الخاصة بك

برنامج الكتابة السريعة  RapidTyping
سيساعدك على تحسين مهارات الكتابة الخاصة بك

RapidTyping
RapidTyping

كتابة سريعة ودون اخطاء أمر ضروري اليوم، فلوحات المفاتيح والشاشات أصبحت إلى حد كبير تأخذ مكان القلم والورقة. وبرنامج RapidTyping يمكن أن يساعدك حقا لأن تصبح طابع أفضل على لوحة المفاتيح من خلال سلسلة من الدروس التعليمية. البرنامج يحتوي على واجهة جميلة وبسيطة.


واجهة البرنامج

يبدأ تشغيل التطبيق من خلال تعليملك وضع أصابعك في الموضع الصح، حيث يصبح العثور على المفاتيح تلقائيا، ويمكنك أن تركز على ما تراه على الشاشة بدلا من ابقاء العين على لوحة المفاتيح. وعلاوة على ذلك، دروس الكتابة التعليمية هذه ليست مناسبة للمبتدئين فحسب، بل الطابعين الخبراء كذلك. في كل مرة تنهي واحدة من هذه التطبيقات، تتلقى إحصاءات حول أدائك، وبالتالي يمكنك العمل على أخطاء الكتابة الأكثر شيوعا في وقت لاحق.

لحسن الحظ، يمكن للأداة أن تكون في متناول يد المتعلمين ذاتيا كما في يد معلمي الكتابة أيضا. لأنها تتيح إنشاء مجموعات وإضافة الطلاب لها. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن تتبع نتائجهم وحتى تصديرها على شكل وثائق PDF. وبالمثل، فإنه يسمح بإنشاء دورات خاصة.

جميع في كل شيء، يمكن لبرنامج RapidTyping مساعدة مستخدميه لتحسين مهارات الكتابة الخاصة بهم، غالبا بتعويدهم على لوحة المفاتيح. على الرغم من أنه يغطي مستويات مختلفة من الكتابة. في رأيي، هو أكثر ملاءمة للطابعين قليلي الخبرة. ولحسن الحظ، انه تطبيق مرن بما فيه الكفاية للسماح باستخدام كلتا اليدين أو واحدة فقط منهما. كما أنه يدعم لغات مختلفة وتصاميم للوحات المفاتيح.

تصميم آخر جميل للبرنامج

إيجابيات التطبيق :
• يقدم دروس تعليمية فعالة.
• يبين إحصاءات الأداء.
• يدعم اللغات ونماذج للوحات مفاتيح مختلفة.
• ويتيح إنشاء مجموعات وتصميم الدروس.

سلبياته :
• انها ليست مناسبة جدا للطابعين المحترفين.


رابط التحميل : من هنــــــــــا
لاتبخلوا بمشاركة الموضوع مع أصدقائكم

0 commentaires:

أترك تعليقك أو ملاحظتك هنا Laissez vos commentaires et vos remarques ici