2017/01/05

Inspiration خريطة ذهنية و أداة للعرض البصري

Inspiration  خريطة ذهنية و أداة للعرض  البصري

Inspiration

 Inspiration 9 وباقي النسخ من 6 إلى 12 هو أداة عرض بصري يعزز إلى حد كبير مهارات العرض لدى الأطفال. هذا البرنامج المتوج بعدة جوائز(Inspiration 9  تلقى مرتبة الشرف الذهبية في جوائز Mom’s Choice Awards 2010) من شأنها أن تعزز فهم أطفالك للأفكار المعقدة من خلال مساعدتهم على تحويل الخرائط الذهنية بسهولة إلى عروض بيانية، وتنظيم المحتوى وتحديد الأفكار بسرعة.

ويوفر هذا البرنامج مكتبة كاملة من الصور لاستخدامها في العروض، وكذلك قوالب محترفة المهنية لضمان عرض بصري متماسك، ونظرة احترافية للمنتج النهائي. بإمكان المستخدم إغناء المكتبات عن طريق استيراد الصور الخارجية.

نافذة البداية لبرنامج Inspiration 

الدليل المدمج Word Guide  سيعزز مهارات الكتابة للمستخدم والفهم من خلال اقتراح مجموعة من المرادفات للكلمات وغظهار مختلف الاستخدامات والمعاني للكلمة - أداة مثالية للمتعلمين الذين يكافحون من أجل التعبير عن أنفسهم شفهيا!

Inspiration 9  وباقي النسخ من 6 إلى 12 تمكن من صياغة التقارير وجعل إنشاء العروض المرئية سهلا. Inspiration 9  مؤيد لمعايير التدريس في الدولة، مع قائمة شاملة من الوثائق للدول يمكن تنزيلها من موقع Inspiration 9 ، تحدد باختصار وتشرح كيفية استخدام البرنامج لتقديم أفضل دعم.

ايجابيات البرنامج :
o         واجهة سهلة الاستخدام.
o         العديد من مكتبات الرسومات مدرجة.
o         التمثيل البياني السهل للأفكار المعقدة أو لكمية كبيرة من الحقائق.
سلبيات البرنامج :
o         ملف كبير للتحميل لمستخدمي المحمول.
التحميل من هنا (نسخة تجريبية) : الرابط
لاتبخلوا بمشاركة الموضوع مع أصدقائكم

0 commentaires:

أترك تعليقك أو ملاحظتك هنا Laissez vos commentaires et vos remarques ici