2017/07/25

تطبيق ''احكي لي - Raconte-moi '' لإنشاء ألبومات صور

تطبيق  ''احكي لي - Raconte-moi '' لإنشاء ألبومات صور

تطبيق  ''احكي لي - Raconte-moi '' لإنشاء ألبومات صور

تطبيق  لإنشاء ألبومات
 وصف : "احكي لي raconte-moi " برنامج تم تطويره للتمكن من إضافة تسجيلات صوتية على الصور بسهولة. هدفه الأول هو السماح للمدرسين ب "حكي قصة" حول صورة، وحتى النصوص المكتوبة.
   يمكننا بواسطة "احكي لي raconte-moi " إنشاء صور عرض بصري لبرنامج ما.
   البرنامج يشمل صيغة الكتابة وصيغة أخرى للقراءة.
Ø       الناشر يمكنه إنشاء ألبوم بانتقاء صور وبتسجيل الأصوات المستعملة.
Ø       القارئ يمكنه مشاهدة الألبومات المنشأة مسبقا.
   شاهد فليم فيديو " إنشاء عرض صور بسرعة بواسطة برنام raconte-moi " : اضغط هنا
 الإضافة البيداغوجية : أمثلة للاستعمالات البيداغوجية :
Ø     في الطور الأول والثاني، نشر صور.
Ø     إنشاء ألبومات-صوتية من خلال صور معاشة.
Ø      من الطور الثاني رسم قصة مقروءة.
Ø     عرض لزيارة معرض أو تدخل أو حدث في القسم..
Ø     أنشطة من نفس النوع بلغات حية.
   البرنامج يوفر مكتبة من الكتب تسمح بأخذ أفكار وإمكانات للإبداع في الفصل.
 للتحميل : اضغط هنـــا
لاتبخلوا بمشاركة الموضوع مع أصدقائكم

0 commentaires:

أترك تعليقك أو ملاحظتك هنا Laissez vos commentaires et vos remarques ici