2014/01/18

حان الوقت لرفع سقف مطالب الأساتذة

حان الوقت لرفع سقف مطالب الأساتذة

بقلم : أستاذ غيور

   بعد تلك المسرحية التي دارت أطوارها بين "ممثلي" النقابات الخمس الأكثر تمثيلية من اتحاد ... وفدش وكدش وكبش ... هذه التمثيلية المحسومة النتيجة آنفا، لم تنطلي فصولها على خيرة الأساتذة الشرفاء، الذين رفعوا شعار الصمود حتى تحقيق مطالبهم المشروعة في الترقية بالشهادة لفوجي 2012 و 2013 كباقي الأفواج السابقة.
   أمام هذا التعنت الوزاري والتستر المكشوف لنقابات "أنا ومن بعدي الطوفان" أعتقد أنه قد حان الوقت لرفع سقف مطالب الأساتذة حاملي الشواهد لتكون شاملة لكافة الشغيلة التعليمية لما يشملها من حيف وإقصاء ممنهجين من الدولة بالتالي يجب أن يطالب ب :
  • الزيادة في أجرة الأستاذ اسوة بالقضاة و"المخازنية" لأن دور الأستاذ أهم و أشرف من دور القاضي ومعاناة الأستاذ اكبر في البوادي النائية و الجبال. 
  • إرجاع وتسويق الصورة التي يستحقها الأستاذ إعلاميا لتعود له كرامته المغتصبة مجتمعيا والتي نال منها الإعلام البئيس بمباركة من المخزن...

   لكن كل هذا لن يُنال بالتشتت وانهزامية واتكالية بعض "رجال" ونساء التعليم، بل يجب الإتحاد ورفع راية النضال من القواعد، وتجاوز المتملقين والنقابيين غير الشرفاء، فما لم يأتي بالنضال يأتي بالمزيد من النضال.


لاتبخلوا بمشاركة الموضوع مع أصدقائكم

0 commentaires:

أترك تعليقك أو ملاحظتك هنا Laissez vos commentaires et vos remarques ici